الخميس، 7 أكتوبر 2010

سأصنع منك رجلاً



Have a nice weekend

35 التعليقات:

BookMark يقول...

مادري شفيه الفيديو مو مضبوط حجمه :/

أطلب إفادة :)

ابو فارس يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Seema* يقول...

LOL أبو فارس!
هو الرجل بشكلة وجسمة وإلا بأخلاقة وقوته؟ ;p
الرجولة تصنع وتكتسب! :))

إجازة سعيدة بوك مارك ;*

BookMark يقول...

أبو فارس

يا لهوي
مافيش فيديو مبين عندك خالص؟
:/

ههههه هوا نص راجل

BookMark يقول...

Seema

صح لسانج
أشوة تعدل الفيديو D:


إجازة سعيدة ;**

الحياة الطيبة يقول...

وصنع منه رجلاً في آخر الأمر Book Mark من يرغب في الوصول لهدف كبير عليه أن يتحمل كل ما يتطلبه الأمر ....تمنياتي للكل بإجازه سعيدة .

BookMark يقول...

الحياة الطيبة

صدقتِ
هي هكذا الأهداف العظيمة توصل بالعزيمة الصادقة والمحاولات المتكررة

"وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا"

إجازة سعيدة عزيزتي :)

سلة ميوّة يقول...

:)

تقرين افكاري
من يومين

وقبل لا انام
اطالع لي جم حلقة من حكايا عالمية:)

..
...

الرجل هنا...كان بالمعني الحقيقي


للرجولة..لا الذكورة...


خوش اختيار

محبتي:*

BookMark يقول...

سلة ميوة

الله حكايات عالمية!
كنت أحبها بس في حلقات أخاف منها p;

مي تو من فترة هابة اشوف كارتون ;)
نسترجع الذكريات شوي


صح كان معنى الرجولة هنا وليس الذكورة

تصبحين على خير ;*

mrmr يقول...

جميل الفيديو
وجميله الاغنيه اللى فيها
شكرا لاختيارك

خاتون يقول...

خارج نطاق التغطية ،،،
الرجل = الترجل والشجاعة الاقدام
المرأة = المروءة والحياء

أعتبر نفسي رجل أحيانا وأمرأة بأحيان أخرى لي عقل رجل وقلب أمرأة

ضمن نطاق التغطية
الإرادة والرغبة الشديدة تصنع المستحيل

موفقة *_^

Engineer A يقول...

:))

عطلة نهاية اسبوع سعيدة عزيزتي :)

~حَدِيـثُ الفَـجْـر~ يقول...

ههههههههه
على كثر ماشفت هالباباي مع اليهال بجزأينه الا اني وله مره انتبهت عدل عدل للكلمات :\

اتصدقين .. صج ان الفلم لليهال.. رااائع ويوصل رساله كبيره :)

ويك اند سعيد ومريح بدون كومه الاوراق :**

صبااحج عسل ياعسل

شهرزاد يقول...

اهلا بيك حبيبتي
والله مافي حاجه طالعه عندي
ولا قيديو ولا حاجه بس العنوان

ebtsamh يقول...

you to :)

~أم حرّوبي~ يقول...

على قولة أختي "ليس كل ذكر نعتبره رجلا "

:)

Slashy يقول...

الله مولاااان

ذكريات

عندي إياه شاريته من زمان بس ما شفته

ذكرتيني فيه الحين بشوفه

عاد كل ما أشوفه الحين راح أتذكرج :*

طموحه يقول...

وناااااسه
طلعتي تطالعين افلام دزني مثلي
*_^

Andalus يقول...

يا سلام ذكرتيني بأيام لما حضرت الفيلم لأول مرة،، :)
فيلم رائع جدا، شكرا لأنك أعدتني الى الوراء قليلا ورسمت الابتسامه على وجهي.

أسعدك الله دائما

صفحات مُلطخّة بحروفي يقول...

هذا البباي وايد حلو ،
لكن الاغنية باللهجة المصرية أحلى بوايد ،
-

aL-NooR . يقول...

جميلة انتقاءاتج :*
بداية اسبوع جميلة
لج يا احلى بوك مارك

maram يقول...

فيديو جميل

موفقة *_^

BookMark يقول...

mrmr

يا هلا :)

الجميل مرورك عزيزتي نورتيني :)

BookMark يقول...

خاتون

جميلة نظرتك
صحيح كلنا بحاجة لأن نحيا بعقل رجل وقلب امرأة


الإرادة عجيبة وتصنع العجائب!

شكرا للمرور العطر :)

BookMark يقول...

انجنير

وأسبوع آخر جديد ونشيط ;*

BookMark يقول...

حديث الفجر

يا هلا بالحبيبة

اييي على كثر مانشوفه ماااانمل منه!
اقدر اقول انه أحلى بباي عندي ;)
عادي اشوفه مرتين ورى بعض p;

والكلمات حدها اتضحك وبالمصري بعد أكثر وأكثر ;)

اهو حق اليهال .. بس اشوفه أكثر منهم .. أقولج سر كنت أعيش معاها الجو وودي أصير مثلها p;
طبعا لما كنت أصغر شوي لووول

وبداية أسبوع حلوة وموفقة يارب مع الورد الأزرق ;*

BookMark يقول...

شهرزاد

يا هلا وغلا

لااا حسافة المفروض يبين مقطع فيديو :(

المرات القادمة ان شالله يضبط الموضوع

شكرا لمرورك الجميل :)

BookMark يقول...

بسومة

هلا بالطيب الغالي ;*

BookMark يقول...

أم حروبي

يا هلا ومرحبا ;)

وصح لسان أختج ;)

BookMark يقول...

slashy

اي حدده الله ;)
أحلى بباي عندي لووول

ههههه بعد قلبي والله اي راح يصير ذكرى حلوة لي انا بعد ;*

BookMark يقول...

طموحة

ايي أحلىىى شي ;)))

حاليا مااشوف كرتون غير ديزني لأن الباجي مادري صار سخيف ولا احنا كبرنا عليه ;)

BookMark يقول...

Andalus

يااا هلا بالعزيزة من الأراضي العزيزة!

سبحان الله قبل أيام كنت أجول في مدونتك وفكرت بأني قد قصرت كثيرا وانقطعت لفترة طويلة!

سامحينا على القصور
وحياج الله يالغالية :)

BookMark يقول...

صفحات مُلطخّة بحروفي

صح كلماتها باللهجة المصرية وايد أحلى،
خفيفة وتضحك :)

شكرا لأول زيارة
حياج الله :)

BookMark يقول...

النور

ياهلا بهالطلة ;)

أسبوع جميل ونشيط لج بعد يارب ;*

BookMark يقول...

maram

ومرورج أجمل ;)

حياج يالعزيزة :))